»{::منتدى الشباب فى عالم الحب::}»

احمد تقى الدين يرحب بكم مدير المنتدى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 توجو تضم دوسيفي لمنتخبها قبل مواجهة منتخبنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر
قمر فى سماء المنتدى
قمر فى سماء المنتدى


عدد الرسائل : 73
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 14/08/2007

مُساهمةموضوع: توجو تضم دوسيفي لمنتخبها قبل مواجهة منتخبنا   الأربعاء أغسطس 29, 2007 3:06 pm

استدعت توجو لاعب الوسط الفرنسي المولد توماس دوسيفي للانضمام لتشكيلة منتخبها استعداداً لمواجهة منتخبنا السعودي في مباراة ودية في روتردام يوم 14 مايو - أيار الجاري. ولم يلعب دوسيفي أي مباراة رسمية مع منتخب توجو الذي تأهل لكأس العالم منذ نهاية عام 2002 . واتصلت توجو أيضاً بالمهاجم روبير مالم (32 عاماً) المولود في فرنسا لأبوين من توجو.
................................................................................................................


كرة القدم الألمانية تسعى لتطوير العمل بمبدأ اللعب النظيف
................................................................................................................

قرر مسئولو كرة القدم في ألمانيا تطوير العمل بمبدأ اللعب النظيف في المسابقات المحلية بعد سلسلة الأحداث التي شهدتها الملاعب الألمانية في الأسابيع القليلة الماضية والتي تنوعت ما بين ادعاء الإصابة واعتداء اللاعبين على بعضهم البعض بدون كرة.
وقال هولجر هايرونيموس مدير إدارة رابطة دوري الدرجة الأولى الألماني (ترغب جميع الأطراف المعنية في مواصلة العمل في هذه القضية لتحقيق تحسن في الأوضاع بداية من الموسم المقبل).
ويأتي هذا البيان بعد يوم واحد من اجتماع لاعبين ومدربين ومديرين وحكام مع ممثلين من رابطة دوري الدرجة الأولى الألماني والاتحاد الألماني لكرة القدم.
وحضر هذا الاجتماع أولي هونيس المدير العام لنادي بايرن ميونيخ وتوماس دول مدرب نادي هامبورج ونيكو كوفاتش لاعب نادي هرتا برلين. وعقد هذا الاجتماع لبحث اقتراحات فرض عقوبات أكثر صرامة فيما يتعلق بمسألة اللعب النظيف.
وكانت إيطاليا قد طبّقت إجراءات جديدة في هذا الصدد تتراوح ما بين الحصول على بطاقات صفراء إلى الإيقاف في المباريات في بداية هذا الموسم، بينما تفكر إنجلترا بجدية في توقيع عقوبات على ادعاء الإصابة. وقد شهدت مسابقة الدوري الألماني العديد من الانتهاكات لمبدأ اللعب النظيف في الأسابيع الأخيرة. وأسفرت هذه الانتهاكات عن إيقاف مدافع بايرن ميونيخ فاليرين إسماعيل لمدة ثلاث مباريات بعدما ضرب لاعباً من الفريق المنافس بكوعه بدون كرة .. كما يواجه كريستيان فورينز مدافع بوروسيا دورتموند ويوهان ميكود صانع ألعاب فيردر بريمن احتمال الإيقاف لمدة طويلة أيضاً بسبب تعديهما على لاعبين بدون كرة في مطلع الأسبوع الماضي.
[color=magenta]................................................................................................................عهغيسابهع عهغيسابهع عهغيسابهع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توجو تضم دوسيفي لمنتخبها قبل مواجهة منتخبنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
»{::منتدى الشباب فى عالم الحب::}» :: الرياضة :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: