»{::منتدى الشباب فى عالم الحب::}»

احمد تقى الدين يرحب بكم مدير المنتدى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مدرب ميدلسبره: ميدو ليس إرهابيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر
قمر فى سماء المنتدى
قمر فى سماء المنتدى


عدد الرسائل : 73
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 14/08/2007

مُساهمةموضوع: مدرب ميدلسبره: ميدو ليس إرهابيا   الثلاثاء أغسطس 28, 2007 2:06 pm




ميدو: هتافت جماهير نيوكاسل ضدي حفزتني لأحرز هدف

أكد الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم انه سوف يحقق في ادعاء الإساءة العرقية ضد المهاجم المصري أحمد حسام (ميدو) المحترف في صفوف نادي ميدلسبره الإنجليزي، حيث هتفت جماهير نويكاسل ضده في لقاء فريقه في الأسبوع الرابع من الدور الإنجليزي الممتاز.

وكانت جماهير نويكاسل قد هاجمت اللاعب المصري الدولي بدون أي سبب وجيه وأطلقت هتافات عنصرية ضده، وهناك بعض الأقاويل أن مطلقي هذه الهتافات ضد الإسلام والعرب هم من المناهضين لدين الإسلام وللعرب.

وأكد المتحدث باسم الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم في تصريحات نشرت له على صحيفة The Guardian إن الإتحاد سيحقق في تلك الواقعة.

وكان ميدو قد أحرز هدفا في تلك المباراة، وبعدها ركض نحو جماهير نيوكاسل وقام بإشارة معناها "كفوا عن الهتاف"، مما دفع حكم اللقاء أن يحتسب إنذارا عليه، وهو ما أغضبه كثيرا واغضب مدرب ميدلسبره جاريث ساوثجيت.

وقال المدرب في تصريحات له نشرت على موقع skysports "من الغريب أن يقوم ثلاثة آلاف مشجع بتوجيه إساءات لشخص واحد بدون سبب وجيه ولا يواجهون أي رد فعل أو عقوبة، وحين ينعكس الموقف يعاقب اللاعب!".

وأضاف "في ظل الحريات المدنية في إنجلترا أجد ما حدث غريبا، لقد غضب ميدو كثيرا من هذه الهتافات وكان علينا تهدئته بين شوطي المباراة".

كذلك أعرب ميدو عن تعجبه واستنكاره لحصوله على كارت اصفر في تلك المباراة حيث قال "لقد أصبت بإحباط شديد حين أعطاني الحكم كارت اصفر، فأظن إني لا استحقه، ولكن هذه هي كرة القدم في بعض الأحيان ويجب التعود علي مثل هذه المواقف".

وأكمل حديثه قائلا "ولكني مازلت لا اعرف السبب وراء حصولي على إنذار، لقد اخبروني انه احتسب لأسباب أمنية ولكني لا أجد ذلك منطقيا، فلست افهم كيف يمكن لما فعلته أن يهدد الجمهور بأي شكل؟!".

اما بالنسبة للهتافات المناهضة، فقال "لقد سمعت الهتافات ضدي، لقد كانت واضحة ولا يصعب فهمها، واعترف بأنها أغضبتني، ولكني معتاد على مثل هذه الهتافات من جماهير الفريق الخصم، ولكني أظنه شيئا سخيفا".

وأضاف "لا اعلم لماذا هتفوا ضدي، فقد يكون بعضهم تحت تأثير المشروبات الكحولية أو ما شبه، ولكني في النهاية لا اعلم الدافع وراء تلك الهتافات".

أكد اللاعب المصري الدولي أن تلك الهتافات العنصرية حفزته أكثر لإحراز هدف، وانه كان في قمة سعادته حين تمكن من ذلك وحاول إحراز غيره.

ومن المقرر أن يعلن نادي ميدلسبره الإنجليزي ما إذا كان سيتقدم بشكوى رسمية بخصوص هذا الشأن أم لا.


شسشسشي شسشسشي شسشسشي شسشسشي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدرب ميدلسبره: ميدو ليس إرهابيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
»{::منتدى الشباب فى عالم الحب::}» :: الرياضة :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: