»{::منتدى الشباب فى عالم الحب::}»

احمد تقى الدين يرحب بكم مدير المنتدى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 شغب الملاعب يفسد مباراة في كأس ليبرتادوريس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر
قمر فى سماء المنتدى
قمر فى سماء المنتدى


عدد الرسائل : 73
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 14/08/2007

مُساهمةموضوع: شغب الملاعب يفسد مباراة في كأس ليبرتادوريس   الثلاثاء أغسطس 14, 2007 1:55 pm

شغب الملاعب يفسد مباراة في كأس ليبرتادوريس


أدّى شغب الملاعب إلى إيقاف مباراة في بطولة كأس ليبرتادوريس لكرة القدم أمس الأول الخميس بين نادي كورينثيانز بطل الدوري البرازيلي وفريق ريفر بليت الأرجنتيني. وأظهرت اللقطات التلفزيونية للمباراة عشرات من المشجعين الغاضبين لفريق كورينثيانز وهم يحطمون بوابة كي يفتحوها، وهم يحاولون النزول إلى أرض الملعب على إستاد باكايمبو في ساو باولو بعد هزيمة الفريق 1-3 في الدقيقة 83 من الدور الثالث في لقاء العودة بالبطولة.
وتفجّرت أحداث الشغب لدى خروج المشجعين من الإستاد بعد الهدف الذي أدى إلى خروج الفريق من البطولة التي تضاهي بطولة الأندية أبطال الدوري.
وقام نحو 30 من أفراد شرطة مكافحة الشغب المسلحين بالهراوات بردِّ المشجعين على أعقابهم، فيما قام الحكم كارلوس تشانديا بمرافقة الفريقين أثناء خروجهم من ارض الملعب.وقال متحدث باسم الشرطة إنّ ستة أشخاص أصيبوا ويتلقّون العلاج بالمستشفى، إلاّ أنّه لم تتضح ماهية إصاباتهم على وجه الدقة. وقال المتحدث انه حدثت وقائع نهب خارج الإستاد فيما قام مشجعون برشق المارة بالحجارة. واستمرت أحداث الشغب داخل الإستاد نحو عشر دقائق قبل تدخُّل الشرطة، فيما كانت أعداد المشجعين تفوق الشرطة. وتسلق اثنان على الأقل من مشجعي بطل الدوري البرازيلي كورينثيانز السور الفاصل بين الجمهور والملعب قبل ان تعيدهما الشرطة.
وكان ريفر بليت قد فاز في لقاء الذهاب في بوينس ايرس (3-2). وقالت الشرطة إنّها أبقت مجموعة من مشجعي ريفر بليت في الإستاد لحين خروج مشجعي كورينثيانز من الإستاد تماما. وبدا ان مشجعي كورينثيانز غاضبون من أداء لاعبي فريقهم وهي عادة اشتهر بها مشجعو الفريق .. ففي عام 1997 سدّت مجموعة من مشجعي كورينثيانز طريقاً لنصب كمين ضد حافلة لاعبي الفريق أثناء العودة إلى ساو باولو من لقاء خارج المدينة.
وفي عام 2000 اقتحم 50 مشجعاً مقر النادي وقاموا باحتجاج أمام غرفة تغيير الملابس أثناء وجود اللاعبين. وتعرّض المهاجم اديلسون للهجوم وهو يهم بركوب سيارته وتطلّب الأمر من حراس النادي مرافقته إلاّ أنّ اللاعب ترك الفريق فيما بعد وانضم إلى فلامنجو. وأنفق كورينثيانز ملايين الدولارات لشراء لاعبين جدد منذ ان وقع اتفاقاً مع شركة ميديا سبورتس للاستثمارات الرياضية في لندن في نهاية عام 2004م. وتداول على كوينثيانز منذ توقيع هذه الصفقة خمسة مدربين.
في الوقت نفسه نفى نادي كورينثيانز الليلة الماضية ان نادي تشيلسي الإنجليزي يطارد كارلوس تيفيز مهاجم الفريق البرازيلي بعد ان كان خوسيه مورينهو المدير الفني للفريق الإنجليزي ضمن الجمهور الذي شهد مباراة الفريق البرازيلي أمام ريفر بليت الأرجنتيني أمس.
وقال كيا يورابشيان رئيس شركة ميديا سبورتس للاستثمارات الرياضية في لندن الذي يستثمر ملايين الدولارات في كورينثيانز (الأمر لا يتعلق بتيفيز).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العاشق
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 48
العمر : 26
الموقع : http://www.loveyou.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 31/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: شغب الملاعب يفسد مباراة في كأس ليبرتادوريس   الجمعة أغسطس 24, 2007 8:27 am

شكرا يا عمر على المجهودات العظيمة دى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.loveyou.yoo7.com
 
شغب الملاعب يفسد مباراة في كأس ليبرتادوريس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
»{::منتدى الشباب فى عالم الحب::}» :: الرياضة :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: