»{::منتدى الشباب فى عالم الحب::}»

احمد تقى الدين يرحب بكم مدير المنتدى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الرياضه اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر
قمر فى سماء المنتدى
قمر فى سماء المنتدى


عدد الرسائل : 73
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 14/08/2007

مُساهمةموضوع: الرياضه اليوم   الثلاثاء أغسطس 14, 2007 1:50 pm

لمسابقات تعاقب جمعة

وائل جمعة

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة ايقاف وائل جمعة مدافع الأهلي ثلاث مباريات وتغريمه الفي جنيه.
وجاء القرار بسبب تعدي جمعة بضرب الخصم بدون كرة في الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي مع الاسماعيلي في السوبر.
وكان حسام البدري المدرب العام للاهلي قد دفع غرامة علي جمعة قدرها خمسة آلاف جنيه بسبب تكرار طرده للخشونة الزائدة مع الخصم.



--------------------------------------------------------------------------------

المنتخب كامل العدد في باريس

الجهاز الفني للمنتخب الأول واستعداد
جاد لمواجهة كوت ديفوار الودية

يعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسن شحاتة اسماء لاعبي المنتخب صباح يوم الأربعاء للانضمام مساء نفس اليوم للمعسكر استعدادا للسفر لفرنسا الاحد لملاقاة كوت ديفوار في المباراة الودية يوم 22 أغسطس الجاري.
ويبحث الجهاز الفني فتح المعسكر نظرا لغياب لاعبي الاهلي والإسماعيلي الذين سينضمون لمعسكر المنتخب في باريس صباح يوم 20 أغسطس قادمين من القاهرة للاعبي الأهلي عقب عودتهم من السودان ولاعبي الإسماعيلي من نيجيريا بعد اداء مباراتيهما في البطولات الافريقية.
كما سينضم للفريق المحترفون السعبة يوم 20 اغسطس قادمين من انديتهم في أوروبا.
وكان الجهاز الفني قد اختار المحترفين احمد حسن واحمد فتحي وابراهيم سعيد وشريف اكرامي ومحمد زيدان وأحمد مسلم.
وحرص الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة ومعاونيه شوقي غريب وحمادة صدقي واحمد سليمان مدرب حراس المرمي علي متابعة اللاعبين المحليين خلال مباريات الاسبوع الاول من الدوري ومباراة السوبر للوقوف علي المستوي الفني للاعبين الدوليين ومتابعة المحليين.
وقال حمادة صديقي مدرب المنتخب ان الجهاز الفني يفكر في جعل معسكر الفريق مفتوحا نظرا لغياب لاعبي الاهلي والزمالك والمحترفين وان في معسكر القاهرة لن يزيد العدد علي 5 لاعبين.
واضاف صدقي ان المهندس سمير عدلي المدير الاداري قد احضر عدة أشرطة لمنتخب كوت ديفوار بالاضافة لعلمنا التام باسلوب لعب الفريق الايفواري حيث قابلناه في بطولة الامم الافريقية مرتين.



--------------------------------------------------------------------------------

الويشي يحلم بالفرصة والهدف الاول

رضا الويشي

رفض الوجه الجديد رضا الويشي لاعب الاهلي أن يشارك من قريب أو بعيد بأنه قلق من الفشل الذي صادف لاعبين كثيرين انضموا للاهلي ورحلوا بعد فترة قصيرة سواء بمزاجهم أو رغما عنهم.
أكد الويشي انه واثق من قدراته، ويحلم بأن يلعب وان يعطي كل ما لديه ولكن بعد ان يحصل علي الفرصة مؤكدا بأنه في قمة السعادة لان البرتغالي مانويل جوزيه منحه فرصة اللعب امام بنفيكا وامام الترجي وهذا يعني له الكثير ولكنه يحلم بالفرصة الكاملة والهدف الاول.



--------------------------------------------------------------------------------

عبدالواحد السيد بدأ التدريب بالكرة

عبدالواحد السيد

بدأ عبدالواحد السيد حارس مرمي الزمالك والموجود حاليا في فرنسا، التدريب بالكرة من الاسبوع الماضي.. وسوف يصل عبدالواحد الي ميت عقبة يوم 19 اغسطس الجاري.. ويحتاج الي فترة 10 ايام تدريب بالكرة من اجل زيادة الاحساس، وبعدها يكون جاهز للمشاركة في المباريات.



--------------------------------------------------------------------------------

جمال الغندور يطلب المساندة:
انتظروا موسما تحكيميا رائعا.. وعلي مسئوليتي

جمال الغندور

أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الرئيسية أن الحكام في حاجة ماسة لمساندة جميع عناصر اللعبة من اعلام ومدربين ولاعبين وجماهير حتي يستطيعوا تقديم موسم كروي متميز خال من الأخطاء المؤثرة.
وقال الغندور إن جميع الحكام المرشحين لادارة مباريات الدوري خاضوا دورات تدريبية مكثفة واستعدوا بدنيا وفنيا جيدا وتم اخبارهم بالتعديلات الجديدة في قوانين اللعبة.
وكشف الغندور أن اللجنة لن تتواني عن توقيع عقوبات علي الحكام المقصرين تصل الي درجة الايقاف في حالة وجود أخطاء تحكيمية مؤثرة.
وقال أن هناك عملية احلال وتجديد مستمرة تتم بالدفع بحكام جدد لادارة مباريات الدوري بعد اجتيازهم الدورات التدريبية المؤهلة لذلك بنجاح وخضوعهم لاختبارات ومعايير فنية وتحكيمية معينة.
ونفي الغندور أن يتم الاعلان عن العقوبات التي ستوقعها اللجنة علي الحكام المقصرين في ادارة مباريات الدوري مؤكدا أن ذلك شأن داخلي والاعلان عنه يسبب بلبلة ويؤثر علي صورة الحكام عند الجماهير.
ووعد الغندور بمستوي متميز للحكام في الموسم الجديد مؤكدا ثقته في الحكام الجدد من صغار السن وقدرتهم علي التشبث بالفرصة التي حصلوا عليها مشيرا الي أن اللجنة تسعي جاهدة لاعداد كوادر تحكيمية شابة قادرة علي حمل راية الشارة الدولية وتشريف مصر قاريا ودوليا.
وأشار الغندور الي أن تولي حسين فهمي منصب المستشار الفني للجنة الحكام يعد مكسبا كبيرا لما يتمتع به الحكم الدولي السابق من خبرة كبيرة في مجال التحكيم وحب وتواضع لجميع الحكام الصغار أعضاء اللجنة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الرياضه اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
»{::منتدى الشباب فى عالم الحب::}» :: الرياضة :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: