»{::منتدى الشباب فى عالم الحب::}»

احمد تقى الدين يرحب بكم مدير المنتدى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عمرو دياب : جمهوري العزيز شكرا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر
قمر فى سماء المنتدى
قمر فى سماء المنتدى


عدد الرسائل : 73
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 14/08/2007

مُساهمةموضوع: عمرو دياب : جمهوري العزيز شكرا   الأربعاء أغسطس 22, 2007 11:13 am

أكد الفنان عمرو دياب أن ثقته ورهانه علي جمهوره لم ولن يخيب لأنه السبب الرئيسي في النجاح الذي حققه علي مدار مشواره الغنائي البالغ 18 عاما وصل معه وبه إلى العالمية.

وساهم في ان يجعله يحقق جوائز دولية لذا فان النجاح الذي حققه ألبومه الأخير الليلا دي سببه الأول والأخير هو الجمهور الذي لم يخيب ظني به علي الإطلاق .

وأقدم له من كل قلبي التحية والشكر علي وقوفه بجانبي رغم الظروف التي أحاطت بتوقيت طرح الألبوم وتسرب أغانيه علي الانترنت ويضيف دياب في تصريحات خاصة انه يكفيه أن الألبوم نجح من خلال الأغاني وصورة واحدة فقط بعيدا عن القنوات الفضائية والإذاعات ولا حتى الدعاية

رغم ما شهدته الساحة الغنائية مؤخرا من ظهور مجموعة من رجال الأعمال تسعي الي إيهام الجميع انه بأيديهم مفاتيح النجاح عن طريق امتلاكهم للقنوات الفضائية والإذاعات وبدون الاعتماد علي الجمهور وهو ما ارفضه تماما لأنني غير مقتنع به لأنني مؤمن ان النجاح الحقيقي هو الوصول الي قلب الجمهور وكسب ثقته والحمد لله كسبت الرهان ونجحت ونجح جمهوري.

وحول كليبه الجديد " نقول ايه " أكد عمرو دياب انه سعيد للغاية بالتعاون مع المخرج الشاب مروان حامد الذي يمتلك أدوات إخراجية رائعة والدليل تجاربه السينمائية وأتمنى ان يحقق الكليب النجاح الذي حققه الألبوم خاصة وان طاقم العمل تعب بشدة خلال فترة التصوير وكانت هناك جلسات عمل مستمرة مع مروان حامد استمرت أسبوعا أما التصوير فقد استغرق ثلاثة أيام.

في حين استغرقت عملية المونتاج حوالي عشرين يوما استخدمنا خلالها التقنيات الحديثة ويظهر ابني عبد الله في أحد مشاهد الكليب فقد كان يتابع التصوير من بعيد ولفت انتباهنا اندماجه الشديد فقمنا بتصويره.

وأكد عمرو دياب انه حتى الآن لم يحدد جهته القادمة وقد قرر تأجيل التفكير في ذلك لحين الاطمئنان علي مبيعات ألبومه بعدها يقوم بدراسة العروض المطروحة عليه كذلك تصوير أغنية جديدة وبداية حفلات غنائية في روسيا وأوروبا في أكتوبر القادم بينما سيقضي شهر رمضان مع أسرته وأولاده الذين انشغل عنهم خلال الفترة الماضية.

وحول الهجوم الذي تعرض له بوستر ألبومه الجديد استغرب عمرو دياب ذلك وأكد انها مجرد صورة واحدة وتوقيت طرحها في فصل الصيف وتوجد صور مشابهة ولم يتعرض لها احد إلا إنني أتوجه بالشكر لكل من انتقدني وهاجمني لأنني استطعت بصورة ألبومي أن تحدث ضجة ضخمة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عمرو دياب : جمهوري العزيز شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
»{::منتدى الشباب فى عالم الحب::}» :: الفن :: اخبار الفن-
انتقل الى: